Bangla
বাংলা
Arabic
عربي
English
English




أفضل 10 جراحي العمود الفقري القطني في الهند

By | 11/05/2022

أفضل جراحي العمود الفقري القطني في الهند

وا حد) ما هو العمود الفقري القطني؟

العمود الفقري القطني هو جزء من هيكل العمود الفقري لدينا ، والمعروف باسم أسفل الظهر. يقع العمود الفقري القطني بين الصدر أو الصدر والعجز. قد تحدث بعض حالات أسفل الظهر في جذور الأعصاب ، مما يؤدي إلى انتشار الألم إلى الأطراف السفلية وهو ما يُعرف باسم اعتلال الجذور. تساعد جراحة العمود الفقري القطني في علاج الأعصاب المضغوطة التي تسبب الألم والخدر في العمود الفقري.

إثنان) كيف هي جراحة العمود الفقري القطني؟

يوجد بشكل عام نوعان من جراحة العمود الفقري القطني لأسفل الظهر ، وهذا يشمل-

تخفيف الضغط القطني: الهدف من جراحة تخفيف الضغط القطني هو تخفيف الألم الناجم عن انضغاط جذر العصب. توفر الجراحة مساحة أكبر لجذر العصب للشفاء.

قطني الانصهار :يتم إجراء جراحة دمج الفقرات القطنية لإيقاف الألم في منطقة الحركة المؤلمة في أسفل الظهر. تساعد هذه الجراحة في التخفيف من الإعاقة الناتجة عن مرض القرص التنكسي القطني أو الانزلاق الفقاري.

فيديو – أفضل جراحي العمود الفقري القطني في الهند

ثلاثة) من هم أفضل جراحي العمود الفقري القطني في الهند؟

نحن نقدم قائمة بأفضل 10 جراحي العمود الفقري القطني في الهند هم خبراء في جراحات العمود الفقري ولديهم تاريخ من النجاح الكبير. ألق نظرة على أفضل الجراحين لدينا مع معلومات مفصلة عنهم-

دكتور هيتيش گرگ

 دكتور هيتيش گرگ -أعلى طبيب العمود الفقري القطني في دلهي

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير (أورثو)

مستشفى : مستشفى أرتميس دلهي

خبرة : +20 سنة

تخصص : جراح العمود الفقري العظميn

تواصل مع الدكتور هيتيش گرگ

الدكتور هيتيش هو طبيب العمود الفقري لتقويم العظام ولديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مستشفى أرتميس في دلهي. لقد أجرى أكثر من 4000 عملية جراحية للعمود الفقري مثل أكثر من 1400 عملية دمج في العمود الفقري ، و 240 عملية تصحيح جنف ، و 160 عملية استبدال للقرص الاصطناعي القطني وعنق الرحم. حاصل على دبلوم تعليمي من أفضل المؤسسات الطبية حول العالم. أنهى الدكتور هيتيش گرگ بكالوريوس الطب والجراحة من كلية ایمس المرموقة ، دلهي. حصل الدكتور هيتيش على زمالة من جامعة ييل بالولايات المتحدة الأمريكية & amp؛ الزمالة في جراحة العمود الفقري للأطفال من فيلادلفيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. يستخدم الدكتور جارج تقنية قطع القطع الحديثة التي تشمل مراقبة الأعصاب ، وذراع O ، والملاحة ، ومسارح العمليات النمطية..

دكتور . سودهير دوبي

 دكتور . سودهير دوبي – أفضل أطباء العمود الفقري القطني في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم سی ایچ- جراحة الأعصاب

مستشفى : مستشفى ميدانتا دلهي

خبرة : +30 سنة

تخصص : جراح الأعصاب

تواصل مع الدكتور سودهير دوبي

الدكتور سودهير دوبي هو جراح أعصاب مشهور إلى حد ما في الهند يتمتع بخبرة جيدة تزيد عن 30 عامًا في مجال الجراحة الجراحية للدماغ والعمود الفقري. إنه جراح أعصاب محترف ومتكامل أجرى أكثر من 10000 طريقة جراحة أعصاب جنبًا إلى جنب مع العلاج الجراحي للغدة النخامية. إنه رائد في مجال الجراحة التنظيرية والجراحة طفيفة التوغل لجراحة الدماغ والعمود الفقري. حصل الدكتور سودهير على تعليم عالٍ في إجراء التنظير الداخلي لقاعدة الجمجمة من یو پی ایم سی بيتسبرغ ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وهو أحد أفضل المعاهد الطبية في العالم. حصل الدكتور سودهير على تعليمه في العلاج عبر الإنترنت في معهد التمهيدي في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. حصل على العديد من الجوائز والتقدير لعمله البارز ، إلى جانب “جائزة جراح الأعصاب الشاب” من الاتحاد العالمي لجمعيات جراحة الأعصاب.

دكتور .پونیت گردھار

 دكتور .پونیت گردھار – أشهر جراحي العمود الفقري القطني في الهند

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير – جراحة العظام

مستشفى : مستشفى بی ایل کے ماكس دلهي

خبرة : +25 سنة

تخصص : جراح العمود الفقري العظمي

تواصل مع الدكتور بونييت گردھار

يعمل الدكتور بونيت جيردار حاليًا كمدير لعمليات جراحة العمود الفقري ومعهد العظام واستبدال المفاصل وجراحة العظام والعمود الفقري وأمبير. علاج الأنشطة الرياضية ، مستشفى بی ایل کے ماكس ، دلهي ، الهند. أكمل الدكتور بونيت جيردار دبلوم ایم بی بی ایس في عام 1998 من جامعة البنجاب وفي عام 2003 ؛ أكملایم ایس (آرتھو) من العلوم الصحية بابا فريد. كما حصل الدكتور جيردار على جائزة ایم سی ایچ (أورثو). تحول الدكتور جيردار إلى زميل في العمود الفقري في مستشفى جامعة ويلز بالمملكة المتحدة وحصل أيضًا على زمالة في تقويم مفاصل السطح المفصلي في بوتلينجن ، ألمانيا. وقد حصل أيضًا على زمالة في اے او ٹراما من دنفر هيلث كولورادو ، أمريكا. كما تلقى الدكتور جيردار تعليمه في مستشفى سنغافورة العام..

دكتور وکاس گپتے

 دكتور وکاس گپتے – طبيب العمود الفقري القطني الشهير في الهند

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير – جراحة العظام

مستشفى : مستشفى فورتيس مومباي

خبرة : +35 سنة

تخصص : جراحة العظام والعمود الفقري

تواصل مع الدكتور وکاس گپتے

الدكتور وکاس گپتے يجلب إلى مركز فورتيس للعمود الفقري تجربة ومعلومات غنية جدًا في إجراء جراحات العمود الفقري قليلة التوغل والتنظير الداخلي. لقد اجتاز الدكتور جوبت عامًا واحدًا من تعليم الزمالة الإكلينيكية في جراحة العمود الفقري بالمنظار وجراحة الحد الأدنى من التدخل الجراحي في مستشفى ووریدول للعمود الفقري ، سيول ، كوريا. وهو أيضًا عضو نشط في الأكاديمية الآسيوية لجراحة العمود الفقري الغازية. الدكتور فيكاس جوبت هو جراح أعصاب مشهور معروف بتقنياته المتمحورة حول المريض ومعدل نجاحه العالي. يقوم الطبيب بتقييم حالة المريض بالكامل قبل القيام بأي إجراء للقبض على المرتبط بالإجراء.

الدكتور سانديب ویشیا

 الدكتور سانديب ویشیا – أفضل جراح العمود الفقري القطني في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة الأعصاب

مستشفى : معهد فورتيس للبحوث التذكاري گڑگاؤں

خبرة : 31 سنة

تخصص : جراح الأعصاب

تواصل مع الدكتور سانديب ویشیا

الدكتور سانديب فايشيا هو جراح الأعصاب الأكثر شهرة في الهند ، وقد عمل منذ 31 عامًا في هذا المجال. يعمل في معهد فورتيس للبحوث التذكاري في جورجاون وهو أحد أفضل المستشفيات في الهند. الدكتور فايشيا هو الجراح الأول في العالم لعمله المثالي في إصابات الضفيرة العضدية وجنوب آسيا لجراحة سكين جاما. وهو متخصص في جراحة الأعصاب ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي وجراحة الأعصاب الموجهة بالصور وجراحة العمود الفقري وجراحة العمود الفقري القطني وجراحة الأعصاب الطرفية وأورام قاعدة الجمجمة.

Dr. Arun Saroha

 دكتور . آرون ساروها – أفضل جراح العمود الفقري القطني في الهند

تعليم : ایم سی ایچ – جراحة الأعصاب ، ایم ایس – الجراحة العامة ، بكالوريوس طب وجراحة

مستشفى : مستشفى ماكس سوبر التخصصي گڑگاؤں

خبرة : 24 سنة

تخصص : جراح أعصاب ، جراح العمود الفقري

تواصل مع الدكتور آرون ساروها

الدكتور آرون ساروها هو الجراح الأكثر تخصصًا في الهند ، وقد عمل لمدة 19 عامًا كأخصائي. تم تكريم الدكتور ساروها بجوائز مرموقة في مجال جراحة المخ والأعصاب ، أحدها جائزة أفضل جراح العمود الفقري من قبل جوائز الأبحاث الكبيرة. يقدم الدكتور ساروها الاستشارات الخاصة باضطراب العمود الفقري التنكسي ، واستبدال القرص ، وأورام الدماغ ، والتثبيت المعقد للعمود الفقري. يقدم خدماته في مستشفى ماكس جورجاون وساكت. يقدم الدكتور ساروها وفريقه المتخصص رعاية شاملة لجميع أنواع المشاكل العصبية.

دكتور . بيبين واليا

 دكتور . بيبين واليا – كبار جراحي العمود الفقري القطني في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ- جراحة الأعصاب

مستشفى : مستشفى ماكس سوبر التخصصي دلهي

خبرة : 36 سنة

تخصص : جراح الأعصاب

تواصل مع الدكتور بيبين واليا

يعمل الدكتور بيبين واليا كمدير أول ورئيس قسم جراحة الأعصاب في مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، وهو أفضل جراح أعصاب في دلهي. يكمن اهتمامه الخاص في جراحات العمود الفقري ، والجراحة الموجهة بالصور ، واستبدال ديكس ، وجراحة الجمجمة بالمنظار ، وجراحة القرص بالمنظار ، وجراحة أورام الدماغ ، ويركز بشكل خاص على الجراحة طفيفة التوغل لأورام العمود الفقري. أجرى الدكتور واليا أكثر من 7000 عملية جراحية في العمود الفقري مع نتائج ناجحة في رصيده.

الدكتوركاروناكاران

 الدكتور ایس کروناکرن – خبير في العمود الفقري القطني في الهند

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير – جراحة العظام

مستشفى : مستشفيات گلینیگلز گلوبل ، تشيناي

خبرة : 25 سنة

تخصص : أخصائي جراحة العمود الفقري وجراحة العظام والعمود الفقري والألم

تواصل مع الدكتور ایس کروناکرن

الدكتور ایس کروناکرن هو الجراح المعروف في تشيناي ، ولديه خبرة 25 عامًا في مجال جراحة العمود الفقري. يعمل في مستشفيات جلين إيجلز العالمية ، تشيناي بالإضافة إلى الممارسات في مركز العمود الفقري الدقيق في تشيناي. الدكتور كاروناكاران هو مدير معهد خدمات العمود الفقري المتقدمة ، وكان يرأس وحدة العمود الفقري في كلية الطب في مادراس والمستشفى الحكومي العام في تشيناي. وهو متخصص في علاج اضطرابات العمود الفقري العنقي والصدري والعمود الفقري القطني ، وقد تلقى تدريبًا متقدمًا في جراحة العمود الفقري بالمنظار تحت إشراف الدكتور أنطوني يونج ، فينيكس في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2013

الدكتور پرہراج ایس ایس

 الدكتور پرہراج ایس ایس – أفضل جراح العمود الفقري القطني في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ڈی این بی – طب الأعصاب ، ایم سی ایچ – جراحة الأعصاب

مستشفى : مستشفى فورتيس ، طريق بینرگھٹہ ، بنغالور

الخبرة: 32 عامًا

التخصص: جراح الأعصاب

تواصل مع الدكتور براراج إس إس

الدكتور براهراج إس هو أفضل جراح أعصاب في الهند ويعمل في مستشفى فورتيس ، بنغالور. بعض من أفضل الخدمات التي يقدمها الدكتور براراج هي علاج الصرع ، والتحفيز العميق للدماغ ، وإزالة الضغط بين الشقوق ، والاستبدال الكامل للقرص ، وعلاج الأرق وما إلى ذلك. وقد أجرى جراحات العمود الفقري وأجهزة العمود الفقري لجميع أنواع نمہنس في بنغالور.

الدكتور ودیادھرا ایس۔.

 لدكتور ودیادھرا ایس – خبير العمود الفقري القطني في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – جراحة العظام ، ڈی این بی- جراحة العظام / جراحة العظام ، ایم این اے ایم ایس – الجراحة العامة ،ایف این بی- جراحة العمود الفقري

مستشفى : مستشفيات مانيبال ، بنغالور

خبرة : 20 سنه

تخصص : جراح العمود الفقري

تواصل مع الدكتور ودیادھرا ایس۔.

الدكتور ودیادھرا ایس۔ يتمتع بمهنة ناجحة للغاية لأكثر من 20 عامًا في مجال جراحة العمود الفقري. لقد عمل مع معظم المراكز المرموقة في جراحة العمود الفقري في جميع أنحاء العالم. حصل الدكتور فيدهيادارا على جائزة العالم الشابآئی ایس سی اے من الدكتور اے پی جے عبد الكلام ، رئيس الهند ، في عام 2006 ، وجائزة آئی ایس ایس ایل ایس لأفضل بحث في عام 2010 وجائزة لیسٹر لو سيكوت في عام 2007. وهو خامس هندي وأول من كارناتاكا حاصل على الزمالة النشطة من جمعية أبحاث الجنف بالولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنك التواصل مع أفضل جراحي الأعصاب في الهند ، بمجرد إرسال تقاريرك للحصول على المساعدة الطبية ، سنقدم لك عرض أسعار مجاني من أفضل الجراحين.

إرسال التقارير على معرف البريد الإلكتروني الخاص بنا-enquiry@spineandneurosurgeryhospitalindia.com

أو اتصل بنا على رقم الهاتف- +91-9325887033

 

أربعة)هل يمكنني إحالة شهادة المريض من العمود الفقري القطني في الهند؟

يمكنك الرجوع إلى قصة المريض الناجحة ، كما تعلم عن العمل المتفاني للجراح الأعلى وفريقنا جعل من الممكن للمريض الدولي الحصول على جراحة العمود الفقري القطني الأكثر أمانًا في الهند.

خمسة) كيف ستساعدني مستشفى جراحة العمود الفقري والجراحة العصبية في الهند؟

مستشفى جراحة العمود الفقري والجراحة العصبية هو مزود السياحة الطبية في الهند. لقد احتلنا المرتبة الأولى بسبب العمل المتفاني. نحن نقدم لك-

  • أعلى المعايير العالمية للرعاية السريرية والجراحة
  • مرافق التأشيرات الطبية السريعة
  • محل إقامة آمن ومريح
  • تحديث البنية التحتية الطبية
  • طاقم عمل مدرب وذو خبرة
  • مستشفيات مجهزة بالكامل بتقنيات وأمان
  • 24 * 7 رعاية تمريضية
  • صفر انتظار للجراحة
  • تكلفة العلاج باهظة الثمن

الفائدة من الحزم الأكثر تكلفة للمرضى المحليين والدوليين في أفضل مستشفى دولي قياسي لدينا