Dr. Amitabha Chanda

الدكتور اميتابها تشاندا

صحة الأم والطفل

علم الأعصاب

رقم الاتصال:
+91-9325887033

الدكتور اميتابها تشاندا، صحة الأم والطفل

25+ سنوات من الخبرة
استشاري جراحة الأعصاب – مستشفى فورتيس Anandapur، كولكاتا

علم الأعصاب

مؤهلات

1. صحة الأم والطفل (للأعصاب جراحة)، الدماغية وSkullBase زميل (الولايات المتحدة الأمريكية)، الجمجمة قاعدة وزميل الجراحة العصبية المجهرية (كندا)
2. مرض التصلب العصبي المتعدد
3. تدرب في جراحة المخ والأعصاب بالمنظار (ألمانيا)
4. زميل، AO العمود الفقري

عرض الصفحة الشخصية

الدكتور اميتابها تشاندا هو واحد من جراحي الأعصاب الرائدة في البلاد مع خبرة أكثر من 25 عاما في المهنة الطبية. لو كان القبعه العالية طوال حياته المهنية. فعل له بكالوريوس طب وجراحة، وماجستير في الجراحة (ماجستير في الجراحة) في الجراحة العامة من كلية الطب، كلكتا. وقال انه حصل عدة ميداليات ذهبية وجوائز في حياته المهنية. كان واقفا للمرة الأولى في ماجستير في الجراحة دراسة في جامعة كلكتا. فعل له صحة الأم والطفل في جراحة المخ والأعصاب من PGIMER، شانديغار مع نتيجة لافتة.
ذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية للتدريب العالي. وقد عمل في العديد من المستشفيات الرائدة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. جاء في اتصال مع عدد من جراحي الأعصاب ذات الشهرة العالمية وتعلمت جوانب مختلفة من جراحة المخ والأعصاب منها. وكان البروفيسور Laligam سيكار من جامعة جورج واشنطن، واشنطن، DC، الولايات المتحدة الأمريكية، الاعصاب ورائد جراحة الجمجمة وقاعدة ذات الشهرة العالمية في أمريكا الشمالية معلمه. كما انه حصل على تدريبهم من قبل الدكتور فريد جنتيلي تورنتو، كندا، الذي هو microneurosurgeon رئيسي آخر. وقال انه تلقى التدريب في جراحة المخ والأعصاب بالمنظار في ألمانيا. وقد أكمل الماجستير في AO العمود الفقري.
لديه تمييز نادرة للتحدث في الجلسة العامة لمؤتمر الجمعية الأمريكية لجراحي الأعصاب في عام 2001. لقد كان مدرسا في العديد من ورش العمل التي تسبق المؤتمر في الولايات المتحدة الأمريكية. لقد كان المعلقين عدد من المجلات الدولية والوطنية مثل جراحة الأعصاب، جمجمة قاعدة جراحة، طب الأعصاب الجراحة والأعصاب الهند.
لقد كان مساهما في العديد من الكتب الدولية للجراحة المخ والأعصاب. لديه عدد كبير من المنشورات في عدد من المجلات جراحة المخ والأعصاب الدولية.
وبصرف النظر عن أنشطته المهنية، وقال انه في العديد من الأنشطة الخيرية الاجتماعية والعروض الفنية. انه هو المغني والممثل إنجازه مع العروض على المنصة العادية. وعلى الرغم من زيادة الالتزام في المهنة هو الحد تورطه في هذه الأنشطة، وقال انه ينطوي على نفسه، كلما كان يمكن أن تجعل من الوقت.

 

0 Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *